كهرباء اربد تنظم فعالية الموظف الصغير لابناء العاملين فيها
نظمت دائرة الجودة والتدريب / قسم التدريب في الشركة وللسنة الثانية على التوالي فعالية الموظف الصغير لابناء العاملين والعاملات فيها والتي تهدف إلى تعريف ابناء الموظفين بالشركة وبطبيعة عملها واهم انجازاتها واهدافها بالاضافة الى تنمية مهارات الأطفال وتوفير البيئة المحفزة لهم على الإبداع المهني ورفع مستوى وعيهم تجاه بيئات العمل المختلفة وغرس حس المسؤولية في نفوسهم منذ الصغر بما ينعكس على كفاءتهم وأدائهم وإنتاجيتهم مستقبلاً.
حيث تم استضافة عدد من ابناء موظفي وموظفات الشركة وتعريفهم على طبيعة عمل آبائهم وامهاتهم واطلاعهم بشكل مختصر على طبيعة عمل الشركة واهدافها واهم انجازاتها.

وفي بداية فعاليات اليوم استضاف مدير عام الشركة المهندس احمد ذينات الضيوف الصغار في مكتبه ورحب بهم واعرب عن سعادته بمشاركتهم بهذه الفعالية مبيناً أن مثل هذه الفعاليات تهدف ادارة الشركة من خلالها الى زيادة التقارب وتعزيز روح الفريق الواحد بين موظفيها، وهو الأمر الذي يحمل في طياته العديد من الآثار الإيجابية التي لا تقتصر على الحياة المهنية بل تمتد لتشمل الحياة الشخصية للموظفين. مشدداً على حرص كهرباء اربد على توفير بيئة عمل مثالية ومحفزة، وذلك ضمن جهودها لتقديم أفضل الامتيازات لموظفيها كجزء من استثمارها المتواصل في طاقاتها البشرية.

وقد اشتملت فعاليات اليوم على جولة تعريفية للضيوف الصغار على عدد من اداراة ودوائرالشركة ومكاتبها كما تضمن عدد من الفقرات الترفيهية