وفد من شركة كهرباء القدس يزور كهرباء اربد

في اطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات استقبل عطوفة المهندس احمد ذينات في مقر ادارة الشركة وفد رفيع المستوى من شركة كهرباء محافظة القدس برئاسة المهندس هشام العمري مدير عام الشركة يرافقه عدد من كبار موظفي الشركة.
وعرض نائب مديرعام الشركة المهندس بشار التميمي وعدد من مدراء الدوائر في الشركة التطورات الفنية والادارية والمالية على مستويات الاداء في مختلف دوائر واقسام الشركة والانجازات التي تحققت والتي انعكست ايجابيا على سمعة الشركة داخليا وخارجيا وجعلها ضمن الشركات المتقدمة من حيث كفاءة الخدمة المقدمة والادارة القائمة عليها وفق مقاييس عدد من المؤسسات العالمية.
وقدم مدير مركز الحاسوب محمد نور الجبيعي شرحا موجزا عن تجربة كهرباء اربد في مجال اتمتة اعمالها وعملياتها خاصة فيما يتعلق بسير معاملات المشتركين والتعامل مع شكاويهم واستفساراتهم واستعلاماتهم عن معدلات استهلاكهم وضبطها عبر تطبيقات ذكية تولى اعدادها مركز الحاسوب في الشركة وباقل التكاليف.
كما عرض مدير دائرة العدادات المهندس زايد الحموري للاجراءات الفنية التي تتبعها الشركة للحد من عمليات التلاعب والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية مما ساهم بخفض نسبة الفاقد الفني على شبكة الشركة.
من جانبه اشاد المهندس هشام العمري بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه كهرباء اربد وبالتطور الحاصل على نوعية الخدمات التي تقدمها لمشتركيها متمنيا لها مزيد من التقدم والتميز