- زيادة موثوقية الطاقة الكهربائية من خلال ضمان استمرارية التزويد للتيار الكهربائي - تحسين الأداء الفني والتنظيمي من خلال الالتزام بكود معايير الأداء الصادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن - تحقيق رضا المشتركين عن الخدمات المقدمة وتلبية احتياجاتهم الحالية والمستقبلية - تحسين الاداء المالي للشركة ورفع نسبة التحصيل –إدارة النقد –التأمينات –الانفاق الرأسمالي وتخفيض الفقد الكهربائي الى ادنى المستويات - الاستمرار في رفع كفاءة العاملين وتطوير كفاءاتهم وقدراتهم وتحقيق الرضى الوظيفي للعاملين في الشركة - تعزيز عوائد وارباح الشركة من الانشطة غير الأساسية (Non-Core Business) - التميز في خدمات الشركة من خلال الوصول الى تطوير شبكة كهربائية ذكية من خلال ادخال التكنولوجيا المتقدمة والانظمة الذكية لضمان اتخاذ قرارات استثمارية رشيدة ذات كفاءة عالية وتقديم خدمة افضل وبكلف اقل |