الحصول على الشهادة أول مرة |
تحميل |
مختصر |
اسم النظام |
الشهادة |
28/08/2007 |
 |
تحسين جودة الخدمات المقدمة بما يضمن تحقيق رضا العملاء، وتحسين الأداء (العمليات التشغيلية) في الشركة بما يحقق التميز المؤسسي والاستدامة. |
نظام إدارة الجودة |
 |
15/09/2010 |
 |
يهدف إلى تعزيز الالتزام بالاستدامة البيئية وحماية المقاصد الطبيعية، البيئية والمتأثرة بالقوانين والأنظمة المعتمدة، مما يساعد على إدارة جميع الأطراف المعنية. |
نظام إدارة البيئة |
 |
15/09/2019 |
 |
يهدف إلى تعزيز وتحسين الصحة والسلامة في مكان العمل والحفاظ على صحة وسلامة العاملين والامتثال للمعايير والإجراءات المختلفة للسلامة المهنية. |
نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية |
 |
01/04/2020 |
 |
وضع النظام المعتمد لتحسين شكوى العملاء وإدارة الامتثال وضمان استمرارية الخدمات وتحسين الأداء وتجديد السياسات وتحديد المواقع التي تنتج عنها معظم الشكاوى لتقليل الأسباب المسببة من جذورها. |
نظام الشكاوى ورضى العملاء |
 |
01/04/2020 |
 |
تطبيق نظام لإدارة المخاطر في الشركة حسب المعايير الدولية لضمان بناء الثقة مع الأطراف ذات العلاقة وزيادة كفاءة العمليات التشغيلية من حيث تطبيق نظام وقائي مما يخلق الوعي بين الموظفين للمخاطر والسعي إلى الحد من احتماليها وتأثيرها. |
نظام إدارة المخاطر |
 |
12/08/2021 |
 |
حماية أمن المعلومات والأنظمة والبيانات من التهديدات لضمان استمرارية الأعمال وتنفيذ العمليات وتقديم الخدمات بما يتماشى مع أفضل الممارسات والمعايير الأمنية وذلك بإنشاء خطط تشغيلية مناسبة وإنشاء ضمانات لحماية موارد معلومات الشركة من الضياع وسوء الاستخدام وأي شكل من أشكال الضرر. |
نظام إدارة أمن المعلومات |
 |
07/08/2023 |
 |
تهدف إلى تمكين الشركة من التحضير لأي اضطرابات وأزمات أو كوارث لضمان الاستمرار في تقديم الخدمة الأساسية بفعالية وسلامة لإيصال التيار الكهربائي للمشتركين. |
نظام إستمرارية الأعمال |
 |