الحصول على الشهادة أول مرة تحميل مختصر اسم النظام الشهادة
28/08/2007 PDF Icon تحسين جودة الخدمات المقدمة بما يضمن تحقيق رضا العملاء، وتحسين الأداء (العمليات التشغيلية) في الشركة بما يحقق التميز المؤسسي والاستدامة. نظام إدارة الجودة
15/09/2010 نظام إدارة البيئة يهدف إلى تعزيز الالتزام بالاستدامة البيئية وحماية المقاصد الطبيعية، البيئية والمتأثرة بالقوانين والأنظمة المعتمدة، مما يساعد على إدارة جميع الأطراف المعنية. نظام إدارة البيئة
15/09/2019 نظام إدارة الصحة والسلامة المهني يهدف إلى تعزيز وتحسين الصحة والسلامة في مكان العمل والحفاظ على صحة وسلامة العاملين والامتثال للمعايير والإجراءات المختلفة للسلامة المهنية. نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية
01/04/2020 نظام الشكاوى ورضى العملاء وضع النظام المعتمد لتحسين شكوى العملاء وإدارة الامتثال وضمان استمرارية الخدمات وتحسين الأداء وتجديد السياسات وتحديد المواقع التي تنتج عنها معظم الشكاوى لتقليل الأسباب المسببة من جذورها. نظام الشكاوى ورضى العملاء
01/04/2020 PDF Icon تطبيق نظام لإدارة المخاطر في الشركة حسب المعايير الدولية لضمان بناء الثقة مع الأطراف ذات العلاقة وزيادة كفاءة العمليات التشغيلية من حيث تطبيق نظام وقائي مما يخلق الوعي بين الموظفين للمخاطر والسعي إلى الحد من احتماليها وتأثيرها. نظام إدارة المخاطر
12/08/2021 PDF Icon حماية أمن المعلومات والأنظمة والبيانات من التهديدات لضمان استمرارية الأعمال وتنفيذ العمليات وتقديم الخدمات بما يتماشى مع أفضل الممارسات والمعايير الأمنية وذلك بإنشاء خطط تشغيلية مناسبة وإنشاء ضمانات لحماية موارد معلومات الشركة من الضياع وسوء الاستخدام وأي شكل من أشكال الضرر. نظام إدارة أمن المعلومات
07/08/2023 نظام إستمرارية الأعمال ISO-22301 تهدف إلى تمكين الشركة من التحضير لأي اضطرابات وأزمات أو كوارث لضمان الاستمرار في تقديم الخدمة الأساسية بفعالية وسلامة لإيصال التيار الكهربائي للمشتركين. نظام إستمرارية الأعمال
  • تابعونا على
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  • اتصل بنا
  • 107
  • 027201830
  • عنوان الشركة
  • اربد,شارع راتب البطاينة
  • هــاتف : 7201500 2-962+
  • فاكس: 7245495 2-962+
  • ideco@ideco.com.jo